عاجل : شائعة وفاة جديدة للزعيم عادل امام منذ ساعات

لا تزال شائعات الوفاة تطارد الفنان عادل إمام، حيث انتشر اليوم ،شائعة وفاة جديدة ، ويكتفي شقيقه دائما المنتج عصام إمام بالخروج والرد عليها ونفيها.

انتشر اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعى شائعة وفاة الزعيم عادل إمام ، مما أثار جدل من جديد، وبدا يتساءل الجمهور عن الحالة الصحية للزعيم.

وتصدرت في الشهر الماضي شائعة اصابة عادل إمام بـ الزهايمر، ولكن كان الجديد في هذه الشائعة أنها خرجت على لسان الإعلامي محمد البارز، في أحد الحلقات ببرنامجه.

وحرص عادل إمام على الرد على هذه الشائعة من خلال تسجيل صوتي قائلا فيه،”أنا كويس.. الواحد بيقرا نعيه وهو كويس.. أرد على إيه.. أنا مبردش على الحاجات دي”.

أحدث أعمال الزعيم عادل إمام كانت مسلسل “فلانتينو”، وتم عرضه في رمضان 2020م، ويشارك في العمل بجانب عادل إمام كل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هدي المفتي، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، محمد الكيلاني، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

يمتلك نور عبدالحميد الشهير بـ (فلانتينو) وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.